فيديو .. لحظات مرعبة لإنهيار ثلجي إثر زلزال النيبال

يصور الفيديو، لحظة انهيار ثلجي جراء الزلزال الذي ضرب أعالي جبال إيفيرست، والذي خلف مقتل 18 من المتسلقين على الأقل، ويعتبر هذا الزلزال هو أسوأ كارثة طبيعية في النيبال منذ 81 عاما، في حين لم يشهد جبل ايفرست، موت متسلقين بشكل جماعي كالذي حدث في هذه الكارثة، حيث بدت مهمة الإنقاذ يائسة لإنقاذ العشرات العالقين على ايفرست، حيث أظهر الفيديو المسجل رعبا حقيقيا، خاصة لحظة الانهيار التي اجتاحت معسكرالمتسلقين.

هذا وقد قتل أكثر من 2000 شخص في مجموع البلاد لحد الساعة، فيم لازال هناك عشرات المفقودين، عبر جبال الهيمالايا، لا يعرف مصيرهم.

وقال جيمس جريف (52 عاما) الذي تحدث لوسائل إعلام عبر هاتف يعمل بالأقمار الصناعية من مخيم للمتسلقين على جبل إيفرست، أن جهود الإنقاذ جارية لحد الساعة، لكن تعوقها العواصف وأن الإمدادات التي توصلوا بها لن تصمد سوى بضع ساعات.

وتسعى عائلات المتسلقين في جميع أنحاء العالم جاهدة لمعرفة المستجدات حول أحبائهم اللذين لازالوا مفقودين في جبال الهيمالايا.

المصدر : ميدي1تي في.كوم و وكالات
زلزال, النيبال حظات مرعبة ,انهيار ثلجي

12مواضيع مرتبطة
وفاة شخصين في تكساس إثر شجار على جائزة يانصيب قيمتها 500 دولار ايقاف أحد نشطاء الشبكة الإجرامية المتورطة في محاولة تهريب 1550 كلغ من مخدر “الشيرا” المحجوزة مؤخرا بمدينة سلا فيديو .. رجل إطفاء يسقط داخل منزل ملتهب مصرع أربعة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح بليغة في حادثة سير بسيدي بوعثمان (إقليم الرحامنة) التعليقات

شاهد أيضاً

الناشطة الإسبانية بـ”فيمن” تتهم المغرب بمعاملتها بشكل “مهين”

قالت ناشطة “فيمن” الإسبانية (ل،ف)، والتي أصدرت وزارة الداخلية قرارا بترحيلها لقيامها بما وُصف بـ”أعمال ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *